الفرق بين سياليس 5 وسياليس 20

كيفية اختيار قوة سياليس المناسبة لك سياليس هو علاج لضعف الانتصاب لدى الرجال. يأتي في 4 تركيزات مختلفة يتم تناولها بطرق مختلفة وتحت ظروف مختلفة. يشير تركيز سياليس إلى كمية المادة الفعالة “تادالافيل” الموجودة فيها.

متي يؤخذ سياليس 5 مل يومياً ؟

سياليس متوفر في أربع تركيزات أو  جرعات. في حين يمكن تناول الجرعات الأقل وهي 5 ملغ بشكل يومي كنوع من انواع علاح البروستاتا يومياً، يجب تناول جرعات 10 ملغ و20 و سياليس 100 مل ملغ عند الحاجة.

يمكنك أختيار نوع سيالس المناسب من صفحة منتجات سياليس

من خلال هذا الرابط الي منتج سياليس

ما هي جرعات سياليس؟

يمكنك الحصول على سياليس بأربع جرعات مختلفة:

سيالس ٥ مل تادالافيل

  • 10 ملغ : أقراص كبيرة بلون برتقالي فاتح مكتوب عليها 10 مل

20 ملغ: أقراص كبيرة بلون برتقالي داكن مكتوب عليها 20 مل متوفر منها عبوة 10 حبات 13 ريال  موجود منها أيضا عبوة 30 حبة 17 ريال

Cialis سياليس


 

سياليس 20 مل المخفف

 100 ملغ: أقراص صغيرة بلون برتقالي فاتح مكتوب علي العبوة  100 مل.

سيالس 30 حبة بتركيز 100 ملغ

الجرعة هي كمية المادة الفعالة “تادالافيل” داخل كل قرص. 5 مل  و 10 مل هي الجرعة القياسية لسياليس التي تؤخذ يومياً لعلاج البروستاتا ومشاكل الانتصاب بشكل دائم، و20 مل و 100 مل هي الجرعة القياسية لسياليس التي تؤخذ عند الطلب اي قبل الجماع.

حول سياليس 10 ملغ

إذا كنت تمارس الجنس لمدة تصل إلى 3 أيام مختلفة في الأسبوع، ولم تجرب سياليس من قبل، فهذه عادة هي الجرعة الأولى من سياليس الموصى بها. تُعرف باسم “الجرعة القياسية”:

يتم تناول 10 مل من سياليس حسب الحاجة (حسب الطلب)، قبل نصف ساعة على الأقل من ممارسة الجنس

علماً بأن سياليس يستمر لمدة تصل إلى 36 ساعة

تعمل هذه الجرعة مع معظم الأشخاص الذين جربوها، كما أنها أقل عرضة للتأثيرات الجانبية لسياليس مقارنة بالجرعة الأعلى عند الطلب، 20 ملغ.

تأتي هذه الجرعات في عبوات 10 حبات أو 30 حبة

حول سياليس الذي يؤخذ يومياً 5 مل

إذا كنت تمارس الجنس أكثر من 3 أيام مختلفة في الأسبوع، فقد يكون تناول جرعة يومية من سياليس فكرة جيدة. يأتي هذا في جرعتين مثل سياليس عند الطلب، ولكن الجرعة الأعلى البالغة 5 ملغ هي الجرعة القياسية.

يؤخذ 5 ملغ مرة واحدة يوميا في نفس الوقت

طالما أنك تتناول كل جرعة، يجب أن ترى دائمًا التأثيرات

إذا كان 5 ملغ يعمل بشكل جيد بالنسبة لك ولكنك تعاني من آثار جانبية، استخدامة 3 مرات اسبوعيا فقط وليس يومياً ، وسيعمل بنفس الطريقة ولكن الأخطار أقل من الآثار الجانبية.

يأتي سياليس 5 مل في عبوة 30 حبة

أنواع-سيالس
أنواع-سيال

الجرعات العالية من سياليس

الجرعات العالية من سياليس متاحة فقط لعلاج ضعف الانتصاب تؤخذ قبل الجماع. متاح عبوة سياليس 100 مل تؤخذ بحذر ولا تؤخذ يومياً وممنوع استخدامها لمرضي الضغط حتي الافضل لهم تركيز 5 مل وتركيز 10 مل وتركيز 20 مل

الجرعات العالية من سياليس لديها خطر من الآثار الجانبية، لأن ضغط الدم يتأثر ويمكن أن يمثل كمية سياليس 100 مل في جسمك  خطر لمرضي الضغط.

ولهذا السبب، لا يفضل تناول الجرعات الأعلي الا في حالات الضعف الواضح في الانتصاب.

كم مرة يمكنك تناول جرعة سياليس؟

يمكن تناول جميع الجرعات مرة واحدة في اليوم. يجب ألا تتناول أبدًا أكثر من قرص واحد من سياليس كل 24 ساعة.

ماذا لو كانت جرعتي الحالية لا تعمل؟

إذا كنت تتناول 5 مل أو 20 مل  ولم تواجه أي مشاكل مع الآثار الجانبية، فيمكن زيادة الجرعة لمعرفة ما إذا كان لذلك تأثير أفضل. ستحتاج إلى مناقشة هذا الأمر مع طبيبك قبل إجراء أي تغييرات.

إذا كنت تتناول جرعة يومية قدرها 5 ملغ، فقد يكون من المفيد تجربة جرعة أعلى عند الطلب، بعد مناقشة الأمر مع طبيبك أولاً.

إذا لم يناسبك 20 ملجم من سياليس، فقد تضطر إلى تجربة دواء سيالليس 100 مل وهو مختلف لانه أقوي. أو يمكنك تجربة الجمع بين سياليس وبعض العلاجات الأخرى مثل تغيير نمط الحياة أو الاستشارة أو مضخات القضيب أو العلاج. لا يجب عليك أبدًا دمج سياليس مع أي دواء آخر لعلاج ضعف الانتصاب، أو تناول أكثر من الجرعة اليومية الموصى بها.

 

كيف يمكن مقارنة جرعات سياليس مع جرعات الفياجرا؟

يحتوي سياليس و الفياجرا على مكونات نشطة مختلفة تجعلهما يعملان.

لذا، فإن جرعات السياليس والفياجرا ليست مرتبطة ولا يمكنك مقارنة عدد الملليجرامات لمعرفة أيهما قد يكون أكثر فعالية (على سبيل المثال، 20 ملجم من الفياجرا لن تكون هي نفس 20 ملجم من سياليس).

 

مصدر المعلومات: هنا

You Might Also Like

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *