فياجرا

الفياجرا ( السيلدينافيل ):

ما هي الفياجرا؟

الفياجرا هو دواء لا يصرف الا من خلال طبيب او اذا تم استخدامه من قبل بوصفة طبية يمكن استخدامه ما لم يطرأ طاريء صحي جديد.

وهو من علامة تجارية تمت الموافقة عليها لعلاج ضعف الانتصاب (ED). مع الضعف الجنسي، لا يمكنك الحصول على الانتصاب بالشكل اللائق أو الحفاظ عليه.

تمت الموافقة على الفياجرا للاستخدام لدى الذكور الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فما فوق.

تحتوي الفياجرا على عقار السيلدينافيل. وهو ينتمي إلى فئة من الأدوية تسمى مثبطات فوسفوديستراز النوع 5 (PDE5). (فئة الأدوية هي مجموعة من الأدوية التي تعمل بطريقة مماثلة).

بالطبع تعمل الفياجرا عن طريق زيادة تدفق الدم إلى قضيبك، مما يساعدك على الانتصاب والحفاظ علي الانتصاب فترة أطول لشكل كبير. ولكن هذا الدواء لا يعمل إلا في حالة الإستثارة الجنسية، أي أنه لن يكون منتصب بدون وجود حافز دماغي مثير لديك.

سؤال شائع: هل سيكون الانتصاب دائم لمدة 36 ساعة كاملة وهي فنرة عمل العقار في الدم؟

الجواب: بالطبع لا ولكن سيكون جسمك لديه قابلية أفضل للانتصاب لمدة 36 ساعة في حال تعرضت لمثير خارجي. انتهي

جرعات الفياجرا

تأتي الفياجرا على شكل أقراص يتم تناولها عن طريق الفم. في معظم الحالات، ينبغي تناول الفياجرا قبل حوالي ساعة من النشاط الجنسي، ولكن يمكن تناولها قبل الجماع ب 30 دقيقة إلى 4 ساعات.

الفياجرا متوفرة بثلاث جرعات: 25 مليجرام، 50 ملجم، و100 ملجم.

بالطبع الجرعة الاقوي هي 100 مل

هل تعمل الفياجرا على علاج الضعف الجنسي؟

نعم إنها كذلك. في العديد من الدراسات السريرية، كانت الفياجرا فعالة في علاج الضعف الجنسي. في هذه الدراسات، كان لدى الذكور الذين استخدموا الدواء قدرة أفضل على الحصول على الانتصاب والحفاظ عليه مما يسمح بممارسة الجنس بنجاح وكانوا قادرين علي ممارسة الجنس بدون فياجرا بشكل افضل من ذي قبل.

عبر الدراسات، كان ما بين 43% إلى 83% من الأشخاص الذين تناولوا الفياجرا قد تحسنوا في الانتصاب. (تختلف هذه المعدلات اعتمادًا على سبب الضعف الجنسي وجرعة الفياجرا التي تناولوها). وبالمقارنة، حدث تحسن في الانتصاب لدى 10% إلى 24% من الأشخاص الذين تناولوا دواءً وهميًا (بدون دواء فعال).

كم من الوقت يستغرق تأثير الفياجرا؟

يبدأ مفعول الفياجرا عادة بعد 30 إلى 60 دقيقة من تناول جرعة من الدواء. لكن الفياجرا في حد ذاتها لا تمنحك الانتصاب. وبدلاً من ذلك، ستحتاج إلى الإثارة الجنسية حتى يعمل الدواء.

ما الذي يمكنني فعله لجعل الفياجرا تعمل بشكل أسرع؟

قد تعمل الفياجرا بشكل أسرع إذا تناولتها على معدة فارغة. إذا تم تناول الفياجرا مع الطعام، خاصة مع وجبة غنية بالدهون، فسوف يستغرق الأمر وقتًا أطول لبدء العمل. وفي هذه الحالة، قد يكون أقل فعالية بالنسبة لك.

كم يستمر مفعول الفياجرا ؟

بعد تناول جرعة من الفياجرا، سينخفض مستوى الدواء في جسمك تدريجيًا على مدار بضع ساعات. سيكون لديك مستويات منخفضة من الدواء في جسمك بعد حوالي 4 الي 6 ساعات. ولكن قد يستغرق الأمر حوالي 36 ساعة حتى تتم إزالة الفياجرا بالكامل من جسمك.

إذا كانت لديك أسئلة أخرى حول مدة عمل الفياجرا، تحدث مع طبيبك.

الآثار الجانبية للفياجرا

يمكن أن تسبب الفياجرا آثارًا جانبية خفيفة و تقوم إدارة الغذاء والدواء (FDA) بتتبع الآثار الجانبية للأدوية التي وافقت عليها. إذا كنت ترغب في إبلاغ إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) عن أحد الآثار الجانبية التي عانيت منها بسبب الفياجرا، فيمكنك القيام بذلك.

الاعراض النادرة الحدوث تكون كالتالي:

  • ألم عضلي
  • احتقان الأنف (انسداد الأنف)
  • عسر الهضم
  • صداع
  • الدوخة

الخلاصة:

تعمل الفياجرا عن طريق زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، مما يساعد في تحفيز الانتصاب والحفاظ عليه لفترة أطول بشكل كبير. يجب أن يكون هناك تحفيز جنسي لضمان فعالية الدواء، حيث يعمل الدواء استجابةً لحافز دماغي مثير.

شراء الفياجرا في سلطنة عمان:

يمكنك شراء فياجرا اون لاين و الحصول علي المنتج عن طريق صفحة المنتج التالية واضافة المنتج الي سلة الشراء واضافة الاسم والهاتف والعنوان

 

You Might Also Like

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *